السبت، 31 أغسطس 2019

مديرة مكتب لشركة بالهرم


*نرجو قراءة الشروط والمواصفات جيدا وعدم التقدم الا لمن تنطبق عليه فقط لا غير
*مطلوب مديرة مكتب لشركة استثمار وتسويق بالهرم
*أنسه خريجه جامعيه فقط لا غير ليست طالبه او خرجة معهد او دبلوم
*العمل عباره عن سكرتاريه تنفيذيه ومساعدة المدير العام وادارة المكتب
* خبره عام علي الأقل في مجال السكرتاريه والتعامل مع الكمبيوتر والأنترنت
*يفضل ان يكون محل الأقامه بالهرم او فيصل أو بالقرب
8 ساعات عمل يوميا اجازه الجمعه
السن لا يتعدي 28 عام ولا يقل عن 22 عام
واجبات الوظيفه تنظيم المواعيد والأشراف علي سايت الشركه وادارة صفحتنا علي الفيس ومواقع التواصل والمواقع الأعلانيه والرد علي استفسارات العملاء والتواصل بين الأداره وبين العاملين والعملاء وكتابة التقارير والعقود علي الورد والأكسيل,,الخ
*لن يلتفت الي الاتصالات التليفونيه او طلبات التوظيف بدون ارسال سيره ذاتيه كامله بها او معها صوره شخصيه حديثه , وقبولها اولا قبل تحديد موعد للمقابله الشخصيه
*ارسال السيره برسائل اولكس او واتساب علي 111
ممنوع الاتصال تليفونيا الا للمقبولين فقط
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

وظيفة مُوظّف عقارات مُتميّز - راتب 1500 ريال سعودي + مميزات!

هل أنت شاب طموح، مُبدع، وذو خبرة في مجال العقارات؟ انضم لفريقنا في شركة علي أبو النيل لإلحاق العمالة بالخارج! نوفر لك فرصة رائعة للا...